اتفاقية الاستخدام Terms of Use

 

                                                                                    الشروط والأحكام -1

يرجى قراءة هذه الصفحة بعناية لأنها تحتوي على بعض البنود الهامة التي تحدد الاتفاقية والشروط والأحكام العامة لاستخدامك لـ parafacile.com. هذه الاتفاقية تشكل التزامًا بينك كمستخدم لهذا الموقع، ومن خلال الوصول إليه واستخدامه، فإنك تقر ضمنيًا بأنك قد قرأت وفهمت ووافقت على هذا التزام وشروط هذه الاتفاقية. كما تقر بأنك قد أطلعت على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع، سواء كنت مستخدمًا عاديًا أو تمثل شركة أو مؤسسة أو أي كيان قانوني آخر. وبالتالي، فإنك تقر بأن لديك الصفة القانونية لربط هذا الكيان بهذه الاتفاقية، وفي هذه الحالة، ستطبق شروط المستخدم على الكيان الذي تمثله.

عزيزي المستخدم، إذا لم يكن لديك الصفة القانونية لتمثيل هذه الشركة أو الكيان، أو إذا كنت لا توافق على شروط هذه الاتفاقية، فينبغي عليك عدم قبولها، ولا يحق لك الوصول إلى الموقع واستخدام خدماته. في حال استخدامك للموقع، فإنك تقر بأن هذه الاتفاقية ملزمة وتشكل عقدًا بينك وبين الموقع. على الرغم من أن الاتفاقية هي إلكترونية وليست موقعة فعليًا من قبلك، إلا أنها تحكم استخدامك للموقع وخدماته. 

  المحتوى الخاص بالمستخدم  -2

 المحتوى الذي يُقدم من قِبل المستخدم على هذا الموقع قد يشمل التعليقات والبريد الإلكتروني، وإذا كان هناك محتوى آخر، سواء كان مكتوبًا أو مصورًا، فسنُشير إلى صاحبه، سواء كان شخصًا عاديًا أو شركةً أو كيانًا آخر.

يتيح الموقع لجميع المستخدمين، دون استثناء، كتابة تعليقات على المواضيع التي نقوم بنشرها، ويعتبر هذا حقًا لهم. ومع ذلك، يُشترط في التعليق أن لا يحتوي على عبارات خادشة للحياء أو سبّ أو قذف أو تشهير أو تحريض على الكراهية أو عنصرية أو سب الأديان، كما يجب عدم نشر روابط أو أي محتوى غير لائق، أو أي شيء قد يسبب ضررًا ماديًا أو معنويًا للموقع أو لباقي المستخدمين على حد سواء.

        

الموقع لا يتحمل مسؤولية التعليقات، حيث يتحمل كل مستخدم مسؤوليته الشخصية عن التعليقات التي يشاركها 

كما تم التطرق إليه بشكل مفصل في سياسة الخصوصية، يقوم الموقع بجمع بعض البيانات غير الشخصية الخاصة بك، مثل نوع نظام التشغيل والمتصفح وعنوان الـ IP، وذلك لغايات تحسين جودة الخدمة وتسهيل وصولك إلى الموقع، وكذلك لتحقيق أقصى استفادة منه. يحق للموقع مشاركة هذه البيانات مع أطراف ثالثة، بغية تحقيق الربح من الإنترنت، مع الحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية.

 لضمان أن يكون التعليق ذا قيمة مضافة للمواضيع التي نقوم بنشرها، يُفضل أن يتم إرفاق التعليق باسم صاحبه، سواء كان الاسم حقيقيًا أو مستعارًا. ومع ذلك، يُمنع بشدة منعًا باتًا من أي شخص أن ينتحل اسمًا آخر، سواء كان اسم شخص آخر أو اسم شركة أو مؤسسة أو هيئة. يُحمل الشخص الذي يقوم بانتحال الهوية المسؤولية الكاملة عن أي عواقب قانونية قد تنجم عن ذلك.

حقوق ملكية التعليق تظل محفوظة لصاحب التعليق، ولكن يحتفظ الموقع بالحق في إعادة استخدام التعليق في أنشطة تتعلق بالموقع دون الحاجة إلى موافقة مسبقة من كاتب التعليق، شريطة ذكر اسم صاحب التعليق وعدم تعديل محتواه.

نحن في الموقع نلتزم بعدم استخدام عنوان البريد الإلكتروني في أي نشاط باستثناء استخدامه لمراسلة مالكه بشأن المواضيع الجديدة أو العروض أو تقديم الهدايا. كما نلتزم صراحة بعدم مشاركته مع أي جهة أخرى أو استخدامه في أنشطة غير قانونية. في حال تلقي أي مستخدم رسالة إلكترونية مزعجة من الموقع، ستكون عبر البريد الإلكتروني الخاص بالموقع، ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي بريد إلكتروني يدعي أنه مرتبط بالموقع، باستثناء البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بنا..

إخلاء المسؤولية للموقع   -3


يتضمن الموقع إعلانات من شركة جوجل، وقد يتضمن أيضًا إعلانات لمنتجات أو خدمات معينة، وروابط لمواقع أخرى قد تكون دعائية. ومع ذلك، يجب التأكيد على أن وجود هذه الإعلانات لا يعني بالضرورة تأييدنا لهذه المواضيع بشكل صريح أو تقديم ضمانات بجودة الخدمات أو المنتجات المعلن عنها. بالعكس تمامًا، نقترح أو نقدم الفكرة مع المعلومات المتاحة لدينا، ويبقى المستخدم هو صاحب القرار الأول والأخير، والمسؤول عن اختياراته..

 

يوفر الموقع مراجعات لبعض الخدمات أو المنتجات التابعة لشركة معينة، وقد تكون هذه المراجعات مدفوعة بأجر معين أو تقدم مجانًا. وفي بعض الأحيان، قد نستخدم روابط العمولة لبعض هذه المنتجات والخدمات التي نعتبرها موثوقة ومناسبة، وهذا يتيح لنا الحصول على جزء من العائد أو عمولة، تُستخدم لدعم الموقع، وذلك في حال قام المستخدم بالاشتراك أو الشراء عبر هذه الروابط.

نحن نقدم هذه المراجعات استنادًا إلى المعلومات التي نحصل عليها من صفحات البيع المخصصة لهذه المنتجات أو الخدمات، أو من المعلومات التي يزوّدنا بها أصحابها أو مالكوها. كما قد نقوم في بعض الحالات بشراء المنتج وتجربته بأنفسنا، وذلك لتقديم وجهة نظرنا بموضوعية بناءً على التجربة المباشرة.

بناءً على ذلك، نود التوضيح أننا لا نقدم ضمانًا صريحًا بشأن جودة المنتجات والخدمات والعروض المقدمة. كما لا نتحمل أي مسؤولية بخصوص الإجراءات المتعلقة ببيع المنتج أو الخدمة، ولا نضمن سلامة أو جودة المنتجات والخدمات والمحتوى الذي يقدمه أي طرف ثالث. لذا، ننصح المستخدمين بضرورة مراجعة جميع البيانات وشروط الاستخدام المتعلقة بأي مورد أو منتج أو خدمة أو عرض يمكن الوصول إليه من خلال الروابط الموجودة على الموقع. ونذكر بأن تعاملكم مع أي موارد أخرى خارج الموقع يكون على مسؤوليتكم الخاصة..

الموقع غير مسؤول عن أي أضرار قد تنتج نتيجة لسوء تطبيق بعض الشروحات أو التعامل معها بطرق غير صحيحة، أو نتيجة لعدم القدرة على التعامل بشكل صحيح مع المعلومات والشروحات المقدمة، أو بسبب سوء الفهم.

ماذا يقدم الموقع  -4

نسعى جاهدين لتزويدكم بالمعلومات الدقيقة والصحيحة من خلال المقالات والمواضيع التي ننشرها على موقعنا. يقدم الموقع مجموعة واسعة من الخدمات والمعلومات حول حول الجمال العناية بالبشرة والجسم، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بصحة الشعر الموضة

تعديل بنود الاتفاقية  -5

يحتفظ الموقع بالحق في تعديل هذه الاتفاقية أو شروطها المتعلقة بالموقع والخدمات عندما تستدعي الضرورة ذلك وفي أي وقت، وتصبح الاتفاقية سارية المفعول مباشرة بعد نشر النسخة التي تم تحديثها على الموقع. مباشرة بعد نشرها سنقوم بمراجعة تاريخ التحديث في أسفل هذه الصفحة, والاستمرار في استخدام هذا الموقع بعد أي تغييرات من هذا القبيل يشكل موافقتك الضمنية على هذه التغييرات.

قبول هذه الشروط  -6 

أنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية و توافق على جميع الشروط والأحكام الواردة فيها. من خلال الوصول إلى واستخدام الموقع والخدمات،  فإنك توافق على الالتزام بهذه الاتفاقية. إذا كنت لا توافق على الالتزام ببنود هذه الاتفاقية ، فأنت غير مخول بالوصول إلى أو استخدام الموقع والخدمات.

 7- الاتصال بنا   


إذا كنت ترغب في الاتصال بنا على فهم المزيد عن هذا الاتفاق أو ترغب في الاتصال بنا بشأن أي مسألة تتعلق بها، أو في حالة اكتشافك لخطأ أو عدم صحة المعلومات الواردة في الموقع، يمكنك الاتصال بنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى 

nmiriamine@gmail.com

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-